موقع منتـديات الوسيط الإقتصاديه


العودة   الوســٌـيـطَ > موقع منتـديات الوسيط الثقافيه الاجتماعيه > منتـديات عـَيادُة الوسيط

منتـديات عـَيادُة الوسيط ألطب والطب ألبديل » ألوقاية» ألسلامة» ألتداوي بالأعشـاب الطبيعية»الطب المعاصر» موقع منتـديات الوسيط الإقتصاديه للاسهم والبورصه و العملات والمعادن والسلع


التخلص من المشاكل الصحية بتنظيف القولون

منتـديات عـَيادُة الوسيط


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-12-07, 04:04PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
وسيط
VIP
إحصائية العضو








وسيط غير متواجد حالياً


وسام: الكاتب المميز - السبب: وسام الكاتب المميز درع التميز: درع التميز - السبب:

التخلص من المشاكل الصحية بتنظيف القولون

التخلص من المشاكل الصحية بتنظيف القولون


البشرة غير الصحية علامة القولون غير الصحي، و عندما يكون القولون نظيفا و طبيعيا نشعر بالصحة و السعادة.. و العكس صحيح.. فعدم نظافة القولون تسبب كثيرا من المشاكل الصحية، فالمفروض أن يكون القولون عبارة عن مجرى تصريف، لكن نتيجة للإهمال و سوء الاستعمال يصبح بالوعة راكدة تتراكم فيها الفضلات دون تصريف.
ويستطيع تنظيف أو غسل القولون أن يخلص الجسم من السموم و يساعد على علاج مجموعة مختلفة من المشاكل الصحية، وهناك مبدأ يعتمد عليه طب الشرق الأقصى (الصين و اليابان) هو إصلاح الخلل الموجود في أنسجة الجسم بواسطة تنظيف القولون ومن ثم تناول الغذاء المتوازي الصحي، فإن عدم الهضم الجيد، والانتفاخ وضعف بنية الجدار الهضمي، والإمساك المزمن يكثر من تسرب السموم إلى الجسم عن طريق أغشية القولون، و نستطيع القول أن القولون هو أساس وجذر هذه المشاكل.
لذلك فمن المهم أن نفكر جديا في تنظيف وتطهير القولون مما يحتويه من أوساخ، وبأكل الشيء القليل بعد ذلك، ليمتص أكثر كمية ممكنة من العناصر الغذائية.
فالأمعاء هو واحد من أكبر أجهزة الإخراج بالنسبة للجسم، وإذا لم يؤد وظيفته بصورة صحيحة، يؤثر ذلك سلبا على الذهن والجلد والكليتين ويضغط على الرئتين، وعليه فإن فشل أي جهاز إخراج في الجسم في أداء وظيفته المحددة له، سوف يؤدي بالتالي إلى تحمل الأعضاء الأخرى لمزيد من الأعباء والضغط.
وينتج الإمساك عن تحرك المواد المخلفة ببطء خلال الأمعاء مؤدية إلى أن يصبح التخلص منها بطيئا و قليلاً. وقد يؤدي الإمساك الى سوء رائحة الفم و رائحة الجسد، والاكتئاب، والتهاب نتوءات الأمعاء، والغازات، والصداع، والبواسير، وسوء الهضم، والأرق.
من المهم أن تتحرك الأمعاء الغليظة بنظام يومي، فالقولون يحتوي على مخزن مخلفات يجب أن يتم التخلص منها خلال 18 إلى 24 ساعة لأن السموم الضارة تتكون بعد هذه الفترة.
لذلك يحتاج القولون لعملية غسيل تخلصه من المخلفات المتراكمة، و العملية بسيطة وسهله ومجددة للنشاط من خلال التدليك ثم إدخال مياه معقمة مفلترة ومعالجة بواسطة الأشعة فوق البنفسجية والتأين إلى الأمعاء الغليظة من خلال المستقيم ويعمل ببساطة ضغط المياه مع الحركة الانقباضية لجدران القولون على التخلص
من المواد السامة وتحسين تناغم عضلات الأمعاء الحركي.
و غسل القولون هو طريقة فعالة لمساعدة الجسم على أن يتخلص من الفضلات المتبقية و ينتزع السموم من نفسه، وهو مطلوب لكل الأمراض لانه يعطي الجسم الراحة التي يحتاجها.
و هذه العملية تستغرق 45 دقيقة يتم خلالها ملء وتصريف المياه بصورة متكررة من خلال نظام مقفل.
و لغسيل القولون المائي فوائد عديدة، منها التخلص من الانتفاخ والإمساك والتأكسد و الجفاف و هو ما يحسن كثيرا من الامتصاص الغذائي ويجدد من التناغم الفكري والجسدي ويزيل الإجهاد ويؤدي إلى اتزان الجهاز العصبي، كما يؤدي إلى الشعور بانفراج في الحالة العاطفية والعقلية ويحسن الإدراك والتركيز، فالقولون النظيف والصحي هو شيء أساسي لصحة كل أعضاء وأنسجة الجسم.







آخر تعديل وسيط يوم 09-15-09 في 01:02AM.
رد مع اقتباس
 

انتقال سريع - منتـديات الوَســٌـــيــطَ

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:48PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظه لــ الوسيـط © 2006 -2014